بيان ثبوت هلال شهر شوال الأغر في الثقافة الدينية.. إضاءات وتأملات تفسيرية جديدة بيان حول حلول شهر رمضان المبارك بيان حول حلول شهر رمضان المبارك كلمة مودة فقيه ناقد لن يهدأ رسالة تقييم حول الاصدار الجديد في الثقافة الدينية زيارة الدكتور امير العطية والوفد المرافق له لسماحة الفقيه المرجع القائد دام ظله في الثقافة الدينية مقتطفات من حديث المفكر العربي الدكتور عبد الحسين شعبان لمنصة مجتمع حول كتابه: دين العقل وفقه الواقع: مناظرات مع الفقيه السيد أحمد الحسني البغدادي.

رسالة كريمة موجهة الى سماحة الفقيه المرجع القائد احمد الحسني البغدادي من قبل القائد الفلسطيني المناضل أبو أحمد فؤاد عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

رسالة كريمة موجهة الى سماحة الفقيه المرجع القائد احمد الحسني البغدادي من قبل القائد الفلسطيني المناضل أبو أحمد فؤاد عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

رسالة كريمة موجهة الى سماحة الفقيه المرجع القائد احمد الحسني البغدادي

من قبل القائد الفلسطيني المناضل أبو أحمد فؤاد

عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين 



سماحة آية الله العظمى السيد المجاهد 

أحمد الحسني البغدادي 

تحية أخوية - تحية فلسطين 

تلقينا بيانكم الصادر في ١٠ تشرين الأول/ أكتوبر ۲۰۲۳م الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤٥هـ حول المجازر الجديدة المروعة على قطاع غزة الصامد. 

يهمنا هنا أن نعبر لكم باسمي وباسم قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وهيئاتها التنظيمية وأنصارها، عن تقديرنا الكامل لموقف سماحتكم من القضية الفلسطينية، وعن تأييدكم المطلق لكفاح الشعب الفلسطيني في سبيل تحرير وطنه، وإنهاء وكنس الاستعمار الاحتلالي عن أرض الآباء والأجداد. 

إننا نثمن عاليا موقفكم الوطني والقومي، وكذلك مواقف المرجعيات الروحية، الإسلامية والمسيحية، التي عبرت بشكل واضح وصريح عن دعمها لكفاح الشعب الفلسطيني وصموده فوق أرض وطنه بوجه قوى التدمير والإبادة.

إننا نعتقد أن هذه المواقف الداعمة لشعبنا تشكل عامل إسناد حقيقي في وجه تحالف الإجرام والقتل بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية الذي يمد كيان الغزاة الصهاينة بكل السلاح والمال من أجل إدامة حرب التصفية للشعب والقضية والتي لن تتحقق بفعل صمود شعبنا وبسالة مقاتليه ودعم الأحرار في كل مكان. 

دمتم للنضال ومعا على درب التحرير 

أخوكم أبو أحمد فؤاد 

عضو اللجنة المركزية العامة 

للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين 

 ٢٠٢٣/١٠/٢٩

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha