اللجوء الى الثورة لا للإذلال

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

اللجوء

الى الثورة لا للإذلال


س: في بعض الأحيان يلجأ الإنسان المستضعف العراقي للجوء إلى جنود قوات الاحتلال من أجل تنظيم السير واستلام الوقود من محطات التعبئة.. أيجوز الاستعانة بهم ونحن تحت نير الاحتلال؟..

ج: لا يجوز ذلك والله العالم.

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0