سؤال غريب

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

سؤال غريب


س: إذا دار الأمر بين الذهاب مشياً على الإقدام لزيارة أربعينية الإمام الحسين (ع)، أو المبادرة بلا هوادة لمقاتلة المحتلين الأميركان، برأيكم أيهما أفضل وأرقى وأحسن من وجهة شرعية ؟..

ج: إنَّ ديمومة المقاومة والقتال في سبيل الله من أهم الواجبات الإسلامية وأعظمها في طرد العدو المجرم، وهذا بخلاف زيارة الإمام الحسين(ع) الاستحبابية، فلا يسوغ ترك الواجب العيني والعمل بالمستحب، نعم يمكن ممارسة ذلك إذا لم يوجد هناك تزاحم بين الأمرين والله العالم.

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0