مجالس الاحتلال التسفيهية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

مجالس

الاحتلال التسفيهية



س: هل يجوز شرعا وقانونا الذهاب إلى صناديق الاقتراع لانتخاب مرشحي مجالس المحافظات المحلية وهم من (المستقلين الأكفاء) المزمع أجراؤها في 31 كانون الثاني/ يناير العام 2009م أفتونا مأجورين ؟..

ج: لا يجوز إطلاقاً لكونها تجري تحت مظلة الاحتلال الأميركي، وما سيترتب عنها من نتائج لم ولن تصب إلا في ديمومة الاحتلال وتنفيذ مشروعه التوراتي الاستشراقي في الوطن الجريح على وفق رؤى اعتمدها بالأمس واليوم للموتورين والمفتونين والمشبوهين الذين باعوا أنفسهم وارتضوا مسيرة الذل والهوان كأدلاء للمحتل الفاقد للعواصم الخمسة المشهورة بين الأوساط الفقهية قديماَ وحديثاَ والله العالم.

 

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0