تقييم الكاتب السيد عادل الياسري صاحب كتاب “جهاد السيد نور الياسري” لسماحة الفقيه المرجع السيد احمد الحسني البغدادي بيان ثبوت هلال شهر شوال الأغر في الثقافة الدينية.. إضاءات وتأملات تفسيرية جديدة بيان حول حلول شهر رمضان المبارك بيان حول حلول شهر رمضان المبارك كلمة مودة فقيه ناقد لن يهدأ رسالة تقييم حول الاصدار الجديد في الثقافة الدينية زيارة الدكتور امير العطية والوفد المرافق له لسماحة الفقيه المرجع القائد دام ظله في الثقافة الدينية

التجنيس حرام


التجنيس حرام


س: بسبب قانون الجنسية العراقي الذي سن في الدستور الدائم استوطن البعض من اليهود للكيان الصهيوني بلادنا العزيزة، بيد أنَّ هؤلاء ليسوا منخرطين في سلك الموساد الاستخباراتي، وجيش الكيان الصهيوني، وإنما هم مواطنون عاديون، علماً أنَّ آباءهم كانوا قبل نكبة فلسطين عراقيين.. فهل يجوز التعامل معهم من قبيل: بيع وشراء الأراضي الزراعية، والدور السكنية، وغير ذلك من المعاملات الاقتصادية؟..

ج: لا يسوغ البيع والشراء، والتصدير والاستيراد، والمقاولات وكثير غيرها.. حتى لو كانوا من المواطنين العاديين بوصفهم كفار حرب اغتصبوا أرضاً إسلامية من أهلها الشرعيين، يجب طردهم بكل الوسائل المشروعة من العراق، ومن فلسطين، والله مع المجاهدين الصابرين.

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha