تقييم الكاتب السيد عادل الياسري صاحب كتاب “جهاد السيد نور الياسري” لسماحة الفقيه المرجع السيد احمد الحسني البغدادي بيان ثبوت هلال شهر شوال الأغر في الثقافة الدينية.. إضاءات وتأملات تفسيرية جديدة بيان حول حلول شهر رمضان المبارك بيان حول حلول شهر رمضان المبارك كلمة مودة فقيه ناقد لن يهدأ رسالة تقييم حول الاصدار الجديد في الثقافة الدينية زيارة الدكتور امير العطية والوفد المرافق له لسماحة الفقيه المرجع القائد دام ظله في الثقافة الدينية

المفخخات وتشويه المقاومة


المفخخات

وتشويه المقاومة


س: ظهرت بعد فترة زمنية ليست بطويلة بعد الاحتلال الأجنبي للعراق سيارات مفخخة معظمها في المناطق الشيعية، ماذا تعني هذه الانفجارات، ومن في نظركم المسؤول عنها؟..

ج: تعني هذه الانفجارات محاولة في تجسيد الإرباك السياسي، والانفلات الأمني، وخلق فتنة مذهبية بين الطائفتين الإسلاميتين «السنية» و«الشيعية».

أما من المسؤول عنها فهو بتصوري أن هذه التفجيرات التي تحدثُ هنا أو هناك هي من تدبيرِ المحتلِ الكافرِ في سبيل ديمومة بقائه في بلاد الرافدين، ويريد الإيحاء الدائم بأن العراق غيرَ مستقر حتى يعطي انطباعاً بأنَّ العراقيين من «سنة وشيعة» يقتلون بعضهم بعضاً، وأنهم بحاجة إنسانية ملحة إلى قوة تحميهم من الدمار والبوار والتسيب والضياع، وبناءً على ذلك فإنه يسعى ليبقى(أي المحتل) إلى أمد غير محدود.

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha