تقييم الكاتب السيد عادل الياسري صاحب كتاب “جهاد السيد نور الياسري” لسماحة الفقيه المرجع السيد احمد الحسني البغدادي بيان ثبوت هلال شهر شوال الأغر في الثقافة الدينية.. إضاءات وتأملات تفسيرية جديدة بيان حول حلول شهر رمضان المبارك بيان حول حلول شهر رمضان المبارك كلمة مودة فقيه ناقد لن يهدأ رسالة تقييم حول الاصدار الجديد في الثقافة الدينية زيارة الدكتور امير العطية والوفد المرافق له لسماحة الفقيه المرجع القائد دام ظله في الثقافة الدينية

المجلس اصطفاف طائفي فئوي


 المجلس

اصطفاف طائفي فئوي


س: المعروف بين الأوساط السياسية أن الغرض من تأليف «مجلس الحكم» هو إدارة شؤون العراق في ظل الاحتلال ومن هنا نسأل: هل هذا التأسيس يُعد وثيقة استعباد للشعب العراقي واذلاله برأيكم؟  

ج: نعم .. ان تأليف هذا المجلس من وجهة فقهية من أعظم المخالفات الإسلامية بوصفه تحت هيمنة أوامر المحتل المجرم. وقد وقع أعضاء مجلسَ الحكم من خلف الأبواب المغلقة وثيقة استعباد أبناء الأمة، ولو أن هؤلاء المتصدين آمنوا بطرد المحتل من حيث المبدأ، وتمسكوا بإطلاقات الأدلة القرآنية والحديثية وعموماتها، لما رضوا بتوقيع مثل هذه «الوثيقة»، التي من أبرزها حق الفيتو!.. ولما بادروا بتأليف هذا (المجلس)، وذلك بوصفه مخالفاً للشريعة الإسلامية، والقوانين الدولية، ولشعارات التعددية والشورية، التي تطالب بتحقيقها كل القوى الوطنية والإسلامية، «وَلَن يَجْعَلَ اللّهُ لِلْكَافِرِينَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ سَبِيلاً »، والله ولي التوفيق والمستعان.

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha