بيان ثبوت هلال شهر شوال الأغر بيان سماحة آية الله العظمى احمد الحسني البغدادي حول مشروع المصالحة الوطنية بين العراقيين حرامية مايسمى بالوقف الشيعي والسني إلى اين؟!.. اللغز المحير المرجعية الرباعية!! من هو المصلح في العراق المحتل أميركيا؟!.. انهيار الاقتصاد العراقي إفرازاته الحرب الاهلية شيعة السلطة يتحملون مآسي العراق الجريح تكرار العودة وتكريس الفشل السيستاني انموذجا الاسلاموية الشيعية وسؤال التوطين حوار الاديان من محمد بن زايد الى جواد الخوئي

نعي حركة الإسلاميين الاحرار فقيدها الراحل المجاهد الاخ الحاج نبيل مجي (أبو ذر)

نعي حركة الإسلاميين الاحرار فقيدها الراحل المجاهد الاخ الحاج نبيل مجي (أبو ذر)

‏بسم الله الرحمن الرحيم 

تنعى حركة الإسلاميين الاحرار فقيدها الراحل المجاهد الاخ الحاج نبيل مجي (أبو ذر) الذي كان  ‏عاملا مخلصا رافضا للدكتاتورية الصدامية، ولمناهجها الظلامية، وفي نفس الوقت عاملا للخيرات ، صابرا برغم كل الآهات،  عسى الله أن يتغمده برحمته، ويفضل عليه من نعمه، انه حميد مجيد.

 ان الاخ المجاهد أبي ذر لم يخضع للظلم وأنتمى إلى حركة الإسلاميين الاحرار منذ العام ١٩٩١ وعمل في صفوفها، واعتقل بسبب ذلك، وتخلص من السجن باعجوبة، وبعناية الهية، لا كما يزعم البعض انه كان ينتمي إلى مجموعة الشهيد حسين اليعقوبي، كما أنه استمر رحمه الله في السير على خطى الحركة بعد سقوط النظام الصدامي في رفض العمل مع الاحزاب والتيارات الاسلاموية التي دخلت في العملية السياسية وسرقت المال الشرعي العام ، وهو "اضطر" في السنوات الاخيرة -ولأجل إنقاذ المحرومين وتفقد اليتامى والمظلومين-  للعمل مع بعض من دخل العملية السياسية  لاستنقاذ اموال المستضعفين، فرحمه الله وجزاه خيرا، وضاعف له حسناته، وتجاوز عن سيئاته، وآجره على مواقفه، بحق محمد وآله الطاهرين.

 

                                                                                                      حركة الاسلاميين الاحرار

                                                                                                         المكتب السياسي

                                                                                                     ١١ صفر ١٤٤٢ هجري

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha