تقييم الكاتب السيد عادل الياسري صاحب كتاب “جهاد السيد نور الياسري” لسماحة الفقيه المرجع السيد احمد الحسني البغدادي بيان ثبوت هلال شهر شوال الأغر في الثقافة الدينية.. إضاءات وتأملات تفسيرية جديدة بيان حول حلول شهر رمضان المبارك بيان حول حلول شهر رمضان المبارك كلمة مودة فقيه ناقد لن يهدأ رسالة تقييم حول الاصدار الجديد في الثقافة الدينية زيارة الدكتور امير العطية والوفد المرافق له لسماحة الفقيه المرجع القائد دام ظله في الثقافة الدينية

بيان سماحة الأخ المرجع القائد احمد الحسني البغدادي حول تفجير مرقد الاماميين العسكريين عليهما السلام


 بيان 

سماحة الأخ المرجع القائد

 احمد الحسني البغدادي 

حول تفجير مرقد الاماميين العسكريين (ع)

 


بسم الله الرحمن الرحيم


 

اليوم تعرض ضريحي الاماميين العسكريين (عليهما السلام) من محاولة جبانة غادرة  غريبة جديدة لإشعال فتنة مذهبية تنقذ الاحتلال الاميركي – البريطاني، ومن ورائه الطابور الخامس، وتوقف مسلسل فشله وهزيمته في العراق، وفي المنطقة برمتها.

ان المسؤول الأول لهذه الجريمة النكراء بغض النظر عن الأيدي التي نفذتها.. هو المحتل المحارب، وبتشجيع من بعض الأطياف السياسية في العراق فكلا الطرفيين له مصلحة في تغيير مجرى الاحداث في بلاد الرافدين الجريح، وانقاذ مصالحهما المهددة بين الحين والآخر، من خلال تصاعد المقاومة السياسية والعملياتية المشروعة لإنهاء الاحتلال.

اننا اذ نعلن تنديدنا واستنكارنا بمرارة هذا العدوان الهمجي البشع، وندعو الأمة الإسلامية والشعب العراقي المسلم الى العمل الصالح والاتصال بالله ، والمزيد من التعبئة النفسية والروحية ، والحيطة والحذر من الوقوع في مستنقع الفتنة الطائفية الطائشة التي لا يحمد عقباها، والتي يريد تحقيقها المحتل المحارب، وعملاؤه المرتزقة في الداخل والخارج من خلال هذه الجريمة الآثمة التي لا يحسب أي حساب فيها لكرامة الأمة وكبريائها ، ومقدساتها، وقيمها ، ومكونات وحدتها تحت راية التوحيد والرسالة والقرآن.

وفي هذه المناسبة الحزينة ندعو العراقيين والعراقيات المزيد من الإخوة الإسلامية ومن الوحدة الوطنية ففيهما فقط ترتاح روح الإمام القائد علي (عليه السلام) الذي دافع عن التوحيد في عهد الرسول والرسالة.. ودافع عن الوحدة في عهد الخلافة الراشدة.. ودافع عن العدالة الاجتماعية في عهد دولته الإسلامية.. والله اكبر وجهاد حتى النصر.

 

احمد الحسني البغدادي

النجف الاشرف

23 محرم الحرام 1427هـ

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha