بيان ثبوت هلال شهر شوال الأغر بيان سماحة آية الله العظمى احمد الحسني البغدادي حول مشروع المصالحة الوطنية بين العراقيين حرامية مايسمى بالوقف الشيعي والسني إلى اين؟!.. اللغز المحير المرجعية الرباعية!! من هو المصلح في العراق المحتل أميركيا؟!.. انهيار الاقتصاد العراقي إفرازاته الحرب الاهلية شيعة السلطة يتحملون مآسي العراق الجريح تكرار العودة وتكريس الفشل السيستاني انموذجا الاسلاموية الشيعية وسؤال التوطين حوار الاديان من محمد بن زايد الى جواد الخوئي

نعـي يوسف جابر السياب الفقيد الراحل المجاهد الاخ الحاج نبيل مجي (أبو ذر)

نعـي يوسف جابر السياب الفقيد الراحل المجاهد الاخ الحاج نبيل مجي (أبو ذر)

(( نبيل عباس مجي - أبو ذر - في ذمة الخلود ))

طيب القلب .. رهيف المشاعر .. عاطفي الوجود .. أنساني الضمير .. وطني الأعتدال .. نقي الوجدان .. طاهر المبدأ .. سليم الفطرة .. متدين .. مثقف .. حضاري .. وطني .. واعي .

أنسانيته فاقت كل الصفات التي ذكرتها ، رجل قل نظيره في زمن يتساقط فيه الرجال في مستنقع المادة والتعامل والمعاملة .

مع الفقير يد بيد ؟

للأرملة سند وعون وأخ لها ؟

فرحة دائمة لليتيم ؟

أبتسامته أمل للمحتاج ؟

طريق للمعوز والمنكوب ؟

ليس في قاموس حياته الملل والكل والتردد ، يستقطع من وقته العملي الثمين ، ليتفقد الفقراء ، ويواكب المحتاجين ، ويدنو للثكالى والمظلومين ؟

أبا ذر : عنوان للأنسانية .. وراية للضمير الحي .. وعنفوان للمشاعر والعواطف والأحاسيس .. وشمعة عطاء دائمة لن تطفئ في حياته ولا في مماته ؟

لم يشعر الآخرين بمنية عمله ، ولا جميلآ فيما يقدمه ، بل كان يردد دائمآ : الفقراء هم أصحاب الفضل علي ، ولست بمتفضل على أحد فيما أقدمه لهم سواء حقوق شرعية  أو مساعدات أو صدقات .

هكذا عرفته ..

أخوكم : يوسف جابر السياب

1 / 10 / 2020

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha