التفسير العرفاني بين البعد المعرفي والمنطق الواقعي رسالة مفتوحة لسماحة الفقيه المرجع احمد الحسني البغدادي الى العراقيين الاماجد حول انبثاق التظاهرات في المدن العراقية احمد الحسني البغدادي الظاهرة الجهادية والمعرفية المعاصرة د. نذير القرشي بيان ثبوت هلال شهر شوال الأغر بيان حول حلول شهر رمضان المبارك اقرا بالتفصيل ما ورد في كتاب: الإمام الحسني البغدادي للمفكر العربي د. عبد الحسين شعبان تصريح حول القدس لسماحة السيد أحمد الحسني البغدادي مشروع فتنة محمّد الحسني البغدادي المسيرة الجهادية والفكرية في قراءة حوارية ووثائقية خلال سبعة عقود من الزمن 1298 - 1392 / 1881 - 1973 خطاب المقاومة من العراق الى الأمة ما بين 2003 - 2017 الجزء الثاني

ترامب “أعاد تغريدة” فيديو لرجل دين شيعي الأكثر تداولا في الـ”تويتر الأميركي”

ترامب “أعاد تغريدة” فيديو لرجل دين شيعي الأكثر تداولا في الـ”تويتر الأميركي”

ترامب “أعاد تغريدة” فيديو لرجل دين شيعي الأكثر تداولا في الـ”تويتر الأميركي”


أعاد الرئيس الأميركي دونالد ترامب السبت (4 ايار / مايو) تغريدة على موقعه في منصة “تويتر” نشر مقطع فيديو لرجل الدين الشيعي المعروف بـ “السيد أحمد الحسني البغدادي”.
ويُظهر في مقطع الفيديو الذي صُوّرَ في 19 آب 2011م لمقابلة له على قناة البغدادية الفضائية في برنامج: “سحور سياسي” يقدمه عماد العبادي.. مجتزءا مقتطف من الحوار "يناقش فيه مسألة لفقهاء الاسلام حول فريضة الجهاد الابتدائي" ليعيد الرئيس الاميركي دونالد ترامب نشره على حسابه الشخصي في تويتر معنون "أمريكا يجب أن تخضع للإسلام"، يأتي ذلك في ظل سياق الحملة الانتخابية الاميركية لترشح ترامب للرئاسة متزامنة مع استمرار فرض العقوبات على ايران وضرب مفاعلها النووي.
وقد نال مقطع الفيديو تداولا واسعا، وأصبح من “أكثر التغريدات تداولا في أميركا”.
والسيد البغدادي من مراجع النجف الاشرف المعروف بمواقفه المناهضة ضد الاحتلال الاميركي والعملية السياسية الجارية في العراق.

المصدر: وكالات.

 

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha