التفسير العرفاني بين البعد المعرفي والمنطق الواقعي رسالة مفتوحة لسماحة الفقيه المرجع احمد الحسني البغدادي الى العراقيين الاماجد حول انبثاق التظاهرات في المدن العراقية احمد الحسني البغدادي الظاهرة الجهادية والمعرفية المعاصرة د. نذير القرشي بيان ثبوت هلال شهر شوال الأغر بيان حول حلول شهر رمضان المبارك اقرا بالتفصيل ما ورد في كتاب: الإمام الحسني البغدادي للمفكر العربي د. عبد الحسين شعبان تصريح حول القدس لسماحة السيد أحمد الحسني البغدادي مشروع فتنة محمّد الحسني البغدادي المسيرة الجهادية والفكرية في قراءة حوارية ووثائقية خلال سبعة عقود من الزمن 1298 - 1392 / 1881 - 1973 خطاب المقاومة من العراق الى الأمة ما بين 2003 - 2017 الجزء الثاني

مع الحسين في نهضته

مع الحسين في نهضته

مع الحسين في نهضته


 من يحب الحسين بصدق وليس باللسان ان يجعل محطة عاشوراء مدرسة التغيير الكبرى له ولاسرته ولمجتمعه . وان يعيش المبادئ الحسينية التي ضحى من اجلهاالامام الحسين بكل شئ -من اجل توعية الامة وطلب الاصلاح في امة جده الذين نكثوا العهد وابتعدوا عن جادة الحق وانشغلوا بحب الدنيا. فخسروا خسرانا مبينا . وتداعت عليهم الامم.
وها هو حالنا اليوم لاننا ابتعدنا عن مدرسة الامام الحسين - وحولناه الى مشروع احتفالي ظاهري دون ان يمس ضمائرنا ونتغيير كما اراد الامام الحسين .
فكم واحد منا ينادي لبيك ياحسين بلسانه وقلبه مع يزيد منهجا واخلاقا وينحر الحسين في كل لحظة الف نحرة .

 

الحسين مصباح الهدى وسفينة النجاح
 فمن اراد الحسين بصدق فليستظئ بالمصباح ويركب السفينة لينجوا .

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha