لمحات عن حياة الامام المجاهد آية الله العظمى السيد البغدادي 1298هـ - 1392هـ نماذج مصورة من ملف جهاز المخابرات العراقية في مطاردة سماحة الأخ المرجع القائد احمد الحسني البغدادي صورة رسالة خطية في ايام النضال السِّري لرئيس مجلس الوزراء نوري كامل المالكي بخصوص تزكية الجاسوس علي الياسري تنشر لاول مرة صفحات من مذكرات احمد الحسني البغدادي في مواجهة الدِّين الآخر (تنشر لأول مرة) (6) قصة الاختراق طريق أم طرق التفسير المقاصدي تصحيح مفاهيم ونظرة تجديد الشيخ ياسر عودة ينتقد مدعي الولاية الذين يكتنزون المليارات من الاموال باسم فقراء العراق الجهاد المقدس في مفهوم اية الله العظمى المرجع الديني السيد احمد الحسني البغدادي اصالة الفكر تتجلى في الأصلاء العلامة السيد الحسني البغدادي يكسب الرهان في التفسير الجديد لحركة التاريخ في النص القرآني إطلالة جديدة لسماحة المجاهد السيد أحمد الحسني البغدادي بكتابه الرائع: التفسير الجديد لحركة التاريخ في النص القرآني مرجعية السيد البغدادي ومناهضته للاحتلال

الصدريون يتهمون الغبان بأعتقال العشرات من ضباط ومنتسبي الداخلية

الصدريون يتهمون الغبان بأعتقال العشرات من ضباط ومنتسبي الداخلية

كشف النائب عن كتلة الاحرار النيابية التابعة للتيار الصدري رسول صباح الطائي، اليوم عن تنفيذ حملة اعتقالات بحق العشرات من ضباط ومنتسبي وزارة الداخلية، على خليفة مشاركتهم في تظاهرات الاصلاح، معتبرا اعتقالهم وتهديدهم بالفصل تجاوزا على القانون.
وقال الطائي في بيان لمكتبه الاعلامي، ان "وزير الداخلية محمد الغبان اعطى امرا للشؤون الداخلية بتنفيذ حملة اعتقالات واسعة بحق العشرات من ضباط ومنتسبي وزارة الداخلية على خليفة مشاركتهم في تظاهراة الاصلاح".
واضاف ان "الوزارة اعتقلت هؤلاء الضباط والمنتسبين، في سجون الداخلية وأجرت التحقيق معهم ورفعت تقريرا الى الغبان"، مبيناً ان "مصيرهم حاليا بين المطرقة والسندان بين فصلهم من الوظيفة ومحاكمتهم بتهم غير واقعية".
وطالب الطائي، بحسب البيان، "القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي، ولجنة الامن والدفاع البرلمانية، من رئيس وأعضاء، بالتحرك فورا والضغط على الوزير الاطلاق سراحهم عدم ارتكابهم جريمة يحاسب عليها القانون".
ولفت الطائي الى "اذا كان التظاهر جريمة يحاسب عليها القانون على الحكومة الاعتراف امام المجتمع الدولي انها تقف ضد حرية الرأي العام والتحدث امام الشعب العراقي ان العراق بلدا خارج الديمقراطية".
وحصلت "الغد برس"، من يوم الاربعاء المصادف 6/8، من العام الجاري، على وثائق صادرة عن وزارة الداخلية، تتضمن اسماء المنتسبيين في الوزارة من اتباع التيار الصدري، الذي شاركوا في التظاهرات التي دعا اليها زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر.
وتشير الوثائق الصادرة من وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية، الى اسماء وصفات المنتسبين الذين شاركوا مع ما اسمتهم الوزارة "بالمخالفين" الذين شاركوا في التظاهرات التي دعا اليها الصدر خلال الفترة الماضية.

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha