التفسير العرفاني بين البعد المعرفي والمنطق الواقعي رسالة مفتوحة لسماحة الفقيه المرجع احمد الحسني البغدادي الى العراقيين الاماجد حول انبثاق التظاهرات في المدن العراقية احمد الحسني البغدادي الظاهرة الجهادية والمعرفية المعاصرة د. نذير القرشي بيان ثبوت هلال شهر شوال الأغر بيان حول حلول شهر رمضان المبارك اقرا بالتفصيل ما ورد في كتاب: الإمام الحسني البغدادي للمفكر العربي د. عبد الحسين شعبان تصريح حول القدس لسماحة السيد أحمد الحسني البغدادي مشروع فتنة محمّد الحسني البغدادي المسيرة الجهادية والفكرية في قراءة حوارية ووثائقية خلال سبعة عقود من الزمن 1298 - 1392 / 1881 - 1973 خطاب المقاومة من العراق الى الأمة ما بين 2003 - 2017 الجزء الثاني

تظاهرات حاشدة في النجف تهاجم مقر حزب الدعوة ويصطدمون مع القوات الامنية

تظاهرات حاشدة في النجف تهاجم مقر حزب الدعوة ويصطدمون مع القوات الامنية

هاجم حشد من المتظاهرين، مساء اليوم الخميس، مقر حزب الدعوة الاسلامية في محافظة النجف، قبل ان تصطدم معهم عناصر الحزب المكلفة بحماية المقر.
وقال مصدر امني، لـ"الغد برس"، إن "حشداً من المتظاهرين المطالبين بالاصلاح والتغيير هاجموا مساء اليوم، مقر حزب الدعوة الاسلامية في النجف ".
واضاف، أن "اصطدامات وقعت بين المتظاهرين وعناصر الحزب المكلفين بحماية مقر حزب الدعوة"، مشيرا إلى أن "خمسة مصابين بجروح خطيرة في صفوف المتظاهرين سقطوا، حتى الان في حصيلة اولية للتصادم معهم".

المصدر: وكالات.

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha