التفسير العرفاني بين البعد المعرفي والمنطق الواقعي رسالة مفتوحة لسماحة الفقيه المرجع احمد الحسني البغدادي الى العراقيين الاماجد حول انبثاق التظاهرات في المدن العراقية احمد الحسني البغدادي الظاهرة الجهادية والمعرفية المعاصرة د. نذير القرشي بيان ثبوت هلال شهر شوال الأغر بيان حول حلول شهر رمضان المبارك اقرا بالتفصيل ما ورد في كتاب: الإمام الحسني البغدادي للمفكر العربي د. عبد الحسين شعبان تصريح حول القدس لسماحة السيد أحمد الحسني البغدادي مشروع فتنة محمّد الحسني البغدادي المسيرة الجهادية والفكرية في قراءة حوارية ووثائقية خلال سبعة عقود من الزمن 1298 - 1392 / 1881 - 1973 خطاب المقاومة من العراق الى الأمة ما بين 2003 - 2017 الجزء الثاني

السيد الصدر ينصب خيمة الاعتصام داخل المنطقة الخضراء

السيد الصدر ينصب خيمة الاعتصام داخل المنطقة الخضراء

نصب المعتصمون في اليوم الاحد خيمة داخل المنطقة الغبراء لاعتصام السيد القائد مقتدى الصدر بداخلها.

ودعا السيد القائد الصدر حفظه الله ورعاه في كلمة مختزلة القاها أمام المعتصمين الشرفاء عند بوابات المنطقة الغبراء وحضرها مراسل "الغد برس"، "ادعو المعتصمين الى البقاء أمام بوابات المنطقة الخضراء والاستمرار في الاعتصام لحين تحقيق مطالبهم"، مؤكداً أنه "سيدخل الخضراء بمفرده للاعتصام بداخلها".

ودخل السيد القائد مقتدى الصدر بعدها مع حمايته الى المنطقة، فيما قام ابناء الامة الثائرة بنصب خيمة الاعتصام المباركة.
ووصل زعيم التيار الصدر، امس السبت الى العاصمة بغداد، فيما قام بجولة ميدانية الى خيام المعتصمين الثائرين على بوابات المنطقة الخضراء، للاطلاع على احوالهم، ومطاليبهم المشروعة.

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha