رسالة تاريخية حول رفض كافة عروض السلطة بقبول الدعم المالي بيان سماحة آية الله العظمى السيد احمد الحسني البغدادي حول استفتاء تقرير المصير في «كردستان» العراق لمحات عن حياة الامام المجاهد آية الله العظمى السيد البغدادي 1298هـ - 1392هـ نماذج مصورة من ملف جهاز المخابرات العراقية في مطاردة سماحة الأخ المرجع القائد احمد الحسني البغدادي صورة رسالة خطية في ايام النضال السِّري لرئيس مجلس الوزراء نوري كامل المالكي بخصوص تزكية الجاسوس علي الياسري تنشر لاول مرة صفحات من مذكرات احمد الحسني البغدادي في مواجهة الدِّين الآخر (تنشر لأول مرة) (6) قصة الاختراق طريق أم طرق التفسير المقاصدي تصحيح مفاهيم ونظرة تجديد الشيخ ياسر عودة ينتقد مدعي الولاية الذين يكتنزون المليارات من الاموال باسم فقراء العراق الجهاد المقدس في مفهوم اية الله العظمى المرجع الديني السيد احمد الحسني البغدادي اصالة الفكر تتجلى في الأصلاء العلامة السيد الحسني البغدادي يكسب الرهان في التفسير الجديد لحركة التاريخ في النص القرآني

مواصفات القائد


مواصفات القائد



س: اذن ما هي مواصفات القائد من خلال طرحك لصفات الرمز (الفقيه)؟.. 

ج: يجب ان يكون القائد شجاعا مقداما رابط الجأش في ساحات الوغى..  ويجب ان يكون القائد اصلاحيا ثوريا.. ويجب ان يكون القائد مثقفا رساليا.. ويجب ان يكون القائد له رؤى وحنكة سياسية واطلاع تام على رجاله  ويجب ان يكون القائد يعيش الجماهير الساحقة معايشة ميدانية ويتحسس بالامهم ويحل مشاكلهم، ويجب ان يكون القائد حاضرا في وعي ابناء الامة ووجدانها وحركتها، ويجب ان يكون القائد حاضرا في السلوك والحركة والعمل الصالح، ويجب ان يكون القائد زاهدا متقشفاً متأسياً بالفقراء والمساكين المستضعفين. 

ويجب ان لايكون القائد متسرعاً في قرارته الميدانية منها والسياسية.. ويجب ان لايكون القائد عما الاسراع اليه احزم. واما القائد (المزعوم) الذي لا يتسم بهذه المواصفات فلا يسوغ الانقياد اليه.. حتى لو كان اعقل العقلاء واقدس القديسين.

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha