رسالة مفتوحة لسماحة الفقيه المرجع احمد الحسني البغدادي الى العراقيين الاماجد حول انبثاق التظاهرات في المدن العراقية احمد الحسني البغدادي الظاهرة الجهادية والمعرفية المعاصرة د. نذير القرشي بيان ثبوت هلال شهر شوال الأغر بيان حول حلول شهر رمضان المبارك اقرا بالتفصيل ما ورد في كتاب: الإمام الحسني البغدادي للمفكر العربي د. عبد الحسين شعبان تصريح حول القدس لسماحة السيد أحمد الحسني البغدادي مشروع فتنة محمّد الحسني البغدادي المسيرة الجهادية والفكرية في قراءة حوارية ووثائقية خلال سبعة عقود من الزمن 1298 - 1392 / 1881 - 1973 خطاب المقاومة من العراق الى الأمة ما بين 2003 - 2017 الجزء الثاني خطاب المقاومة من العراق الى الأمة ما بين 2003 - 2017 الجزء الاول

آيات السلم تؤول


آيات السلم تؤول


س: سماحة السيد آيات السلم مع الكافرين والمشركين كثيرة توجب التعامل  بشكل أو بآخر  معهم.. كيف تعلق على ذلك؟!..

ج: آيات السلم تؤول إلى محامل من خلال تأكيدات إطلاقات الأدلة التشريعية وعموماتها في وجوب مقاتلة الكافرين والمشركين هذا أولا..

 وثانيا: أنا صرحت على هامش المؤتمر القومي العربي السادس عشر في الجزائر في فندق الأوراسي في نيسان 2005م في صحيفة السفير اللبنانية ـ على سبيل الدلالة والتشبيه ـ لو زنى شيخ كبير في أمهِ بالكعبة المشرفة، وهو محدودب الظهر، رجله في قبره،  وهو يتحسس بالآم المستضعفين أفضل من فقيه أو «مرجع ديني» ـ شيعي أو سني ـ متصد لقيادة الأمة، وهو لم يفت حتى الآن في وجوب طرد المحتلين الكافرين!.. لان هذا السكوت المطبق من وجهة شرعية من أعظم المخالفات الإسلامية، وفيه المردودات السلبية الخطيرة على تضليل الأمة، وعلى ثوابتها السامية.. 

وثالثا: يحق لي من منظور إسلامي أن أتعاون وأن أنسق مع أي مذهب، أو طيف، أو غيرهما يناهض الاحتلال في العراق،  ومشاريعه العولمية المتوحشة في المنطقة،  ثم أنا لا أخشى أحداً في هذا الكون كله،  إلا من الله الواحد القهار..أنا تجاوزت العقد السادس من عمري كيف أخشى غضب هؤلاء الذين يتعاونون وينسقون مع أميركا، وأنا الذي انتظر في يوم من الأيام أن استشهد برصاصة حية ملعونة غادرة في الشارع، أو المكتب، أو في زنزانات السجون الرهيبة.

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha