رسالة مفتوحة لسماحة الفقيه المرجع احمد الحسني البغدادي الى العراقيين الاماجد حول انبثاق التظاهرات في المدن العراقية احمد الحسني البغدادي الظاهرة الجهادية والمعرفية المعاصرة د. نذير القرشي بيان ثبوت هلال شهر شوال الأغر بيان حول حلول شهر رمضان المبارك اقرا بالتفصيل ما ورد في كتاب: الإمام الحسني البغدادي للمفكر العربي د. عبد الحسين شعبان تصريح حول القدس لسماحة السيد أحمد الحسني البغدادي مشروع فتنة محمّد الحسني البغدادي المسيرة الجهادية والفكرية في قراءة حوارية ووثائقية خلال سبعة عقود من الزمن 1298 - 1392 / 1881 - 1973 خطاب المقاومة من العراق الى الأمة ما بين 2003 - 2017 الجزء الثاني خطاب المقاومة من العراق الى الأمة ما بين 2003 - 2017 الجزء الاول

فتاوى وعاظ السلاطين


فتاوى

وعاظ السلاطين


 س: ما رأي سماحتكم في الفتاوى الدينية الصادرة مؤخراً التي تدعو بحرمة الاستجابة لنداءات شباب العراق في التظاهر ضد الحكومة الحالية بحجة اختراق المندسين بين صفوفها، وإضعاف النظام «الديمقراطي»، وإشعال فتيل الفتنة بين الشعب العراقي. وكما تعلمون ان تظاهرات الخامس والعشرين من صباح يوم الجمعة في ميدان ساحة التحرير وسط بغداد ومعظم محافظات البلاد تطالب حزب الدعوة الحاكم في ظل عباءة الاحتلال البغيض الإسراع في تحسين الخدمات ومحاسبة المفسدين الذين طالوا كل مؤسسات الدولة، وتزوير الانتخابات المستمرة منذ احتلال العراق؟..

ج : أَن كل مَن يؤيد هذه الفتاوى الصادرة من أدعياء «الاجتهاد والاستنباط»، ويسعى الى تنفيذها، أو الترويج لها، يُعّدُ مِن وجهة نظري خائناً لدينه القويم، ولأُمته الأَبيَّة، وعدواً لدوداً لملايين فقراء العراق وأرامله وأَيتامه ومستضعفيه، الذين يعانون الموت الأسود والأحمر، ولعنة الله على كل مَن يدعمون هذه التبريرات والمحاذير مهما كانت ظروف الوطن المذبوح، ويدعو الى جواز ترك مبدأ الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والعاقبة للمتقين. 

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha