رسالة مفتوحة لسماحة الفقيه المرجع احمد الحسني البغدادي الى العراقيين الاماجد حول انبثاق التظاهرات في المدن العراقية احمد الحسني البغدادي الظاهرة الجهادية والمعرفية المعاصرة د. نذير القرشي بيان ثبوت هلال شهر شوال الأغر بيان حول حلول شهر رمضان المبارك اقرا بالتفصيل ما ورد في كتاب: الإمام الحسني البغدادي للمفكر العربي د. عبد الحسين شعبان تصريح حول القدس لسماحة السيد أحمد الحسني البغدادي مشروع فتنة محمّد الحسني البغدادي المسيرة الجهادية والفكرية في قراءة حوارية ووثائقية خلال سبعة عقود من الزمن 1298 - 1392 / 1881 - 1973 خطاب المقاومة من العراق الى الأمة ما بين 2003 - 2017 الجزء الثاني خطاب المقاومة من العراق الى الأمة ما بين 2003 - 2017 الجزء الاول

صك براءة مجاني للقوات المحتلة


صك براءة

مجاني للقوات المحتلة



س: في بعض دوائر حكومة الاحتلال الرابعة كالمؤسسات الخدمية توجد عناصر من قوات الاحتلال وفي بعض الأحايين يشاركون الموظفين العراقيين في تقديم وجبات الغذاء ويسمحون لهم بذلك إما خوفاً أو مجاملة أو تواطئاً.. هل يجوز ذلك؟.

ج: لا يسوغ الشراكة في تقديم الوجبات الغذائية مع الكافرين الغزاة المحتلين والعاقبة للمتقين المجاهدين المرابطين الرافضين والله ولي التوفيق.

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha