التفسير العرفاني بين البعد المعرفي والمنطق الواقعي رسالة مفتوحة لسماحة الفقيه المرجع احمد الحسني البغدادي الى العراقيين الاماجد حول انبثاق التظاهرات في المدن العراقية احمد الحسني البغدادي الظاهرة الجهادية والمعرفية المعاصرة د. نذير القرشي بيان ثبوت هلال شهر شوال الأغر بيان حول حلول شهر رمضان المبارك اقرا بالتفصيل ما ورد في كتاب: الإمام الحسني البغدادي للمفكر العربي د. عبد الحسين شعبان تصريح حول القدس لسماحة السيد أحمد الحسني البغدادي مشروع فتنة محمّد الحسني البغدادي المسيرة الجهادية والفكرية في قراءة حوارية ووثائقية خلال سبعة عقود من الزمن 1298 - 1392 / 1881 - 1973 خطاب المقاومة من العراق الى الأمة ما بين 2003 - 2017 الجزء الثاني

العمل الخدمي مع المحتل


العمل

الخدمي مع المحتل



س: استدعت قوات الاحتلال الأميركية وجبة إضافية جديدة بحجة العمل الخدمي في مقراتهم المختلفة في بغداد، فما هو الحكم الشرعي في ذلك؟..

ج: لا يسوغ في العنوان الأولي هذا الاستخدام بوصفه من أعظم المحرمات الإسلامية مهما كانت التبريرات الموضوعية، والظروف العملية، نعم.. يجوز في العنوان الثانوي العمل إذا كان لصالح المقاومة الإسلامية العراقية في سبيل اختراقهم، وكشف أسرارهم، وفي سبيل الوصول إلى طردهم عن الوطن الأعز مهما طال أمد الاحتلال.

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha