التفسير العرفاني بين البعد المعرفي والمنطق الواقعي رسالة مفتوحة لسماحة الفقيه المرجع احمد الحسني البغدادي الى العراقيين الاماجد حول انبثاق التظاهرات في المدن العراقية احمد الحسني البغدادي الظاهرة الجهادية والمعرفية المعاصرة د. نذير القرشي بيان ثبوت هلال شهر شوال الأغر بيان حول حلول شهر رمضان المبارك اقرا بالتفصيل ما ورد في كتاب: الإمام الحسني البغدادي للمفكر العربي د. عبد الحسين شعبان تصريح حول القدس لسماحة السيد أحمد الحسني البغدادي مشروع فتنة محمّد الحسني البغدادي المسيرة الجهادية والفكرية في قراءة حوارية ووثائقية خلال سبعة عقود من الزمن 1298 - 1392 / 1881 - 1973 خطاب المقاومة من العراق الى الأمة ما بين 2003 - 2017 الجزء الثاني

شركات وهمية


شركات وهمية



س: بعد أنْ انكشف في ظل الاحتلال الأميركي عدم واقعية شركات تسويق الشبكي وبالتحديد(فيماكس) بقيت أموال طائلة بحوزة مدراء أصحاب المكاتب التابعين لـ « هذه الشركات » بعنوان الأرباح.. فهل يملكون هذه الأموال، أم لابد من إرجاعها لأصحابها أفتونا مأجورين؟!..

ج: يجب إرجاعها الى أصحابها الشرعيين، وإنْ لم يعرفوا أصحابها، فحكم تلك الأموال حكم مجهول المالك، ولابد من تسليهما الى الفقيه العادل الشجاع، أو التصرف بها من خلال استئذانه والله العالم.

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha