رسالة مفتوحة لسماحة الفقيه المرجع احمد الحسني البغدادي الى العراقيين الاماجد حول انبثاق التظاهرات في المدن العراقية احمد الحسني البغدادي الظاهرة الجهادية والمعرفية المعاصرة د. نذير القرشي بيان ثبوت هلال شهر شوال الأغر بيان حول حلول شهر رمضان المبارك اقرا بالتفصيل ما ورد في كتاب: الإمام الحسني البغدادي للمفكر العربي د. عبد الحسين شعبان تصريح حول القدس لسماحة السيد أحمد الحسني البغدادي مشروع فتنة محمّد الحسني البغدادي المسيرة الجهادية والفكرية في قراءة حوارية ووثائقية خلال سبعة عقود من الزمن 1298 - 1392 / 1881 - 1973 خطاب المقاومة من العراق الى الأمة ما بين 2003 - 2017 الجزء الثاني خطاب المقاومة من العراق الى الأمة ما بين 2003 - 2017 الجزء الاول

حديث مع صحيفة السياسة اليمنية بتاريخ 15 مايو 2008م


حديث

مع صحيفة السياسة اليمنية

 بتاريخ 15 مايو 2008م ــ الموافق 10 جمادي الأول 1429هـ

 

 

* مفكرو الأمة العربية يبكون حالها في ذكرى النكبة.. من فلسطين إلى العراق وكل ماهو آت . 

* المؤتمرات.. وسيلة عربية للحوار والتنفيس عن النفس. 

ما زلنا نسمع في نشرات الأخبار عن ندوات ومؤتمرات لحل المشكلات العربية, التي يقول عنها كثيرون إنها تملأ القلب قيحا والعين دما، بل وربما باتت هذه جرحا يضاف إلى جراحات الأمة العديدة, التي صارت صيغتها،  " السياسية " ناقشت الموضوع مع عدد من المشاركين في المؤتمر القومي العربي المنعقد في صنعاء. 

يرى سماحة الأخ المرجع السيد أحمد الحسني البغدادي قائد المقاومة العراقية: أن المؤتمرات التي تنعقد هنا أو هناك ضد الاستكبار والكفر العالمي لها فوائد في الجملة،  وليس تفعيلا حقيقيا لإنهاء هذه المؤامرة الاستكبارية ضد مستضعفي العالم. 

مؤكدا: أن أمتنا هي المستهدفة من قبل أمريكا وإسرائيل. 

مطالبا: بتبني الفكر الثوري الرسالي الحضاري الإنساني،  والجهاد السياسي والميداني المسلح منه لإنهاء الهيمنة التوراتية الاستشراقية،  ولا تفيدنا عقد المؤتمرات ورفع الشعارات واللقاءات وحسب.  

 

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha